مساعي المسؤلية المجتمعية والبيئية لدى تأمين الوفاء تندرج في صميم حكامته منذ 2015.
 

وعيا منه بمسؤوليته كمقاولة مواطنة وبالرهانات الاجتماعية والبيئية التي يواجهها على الصعيدين الوطني والجهوي، شهد تأمين الوفاء مجهوداته تحصل على جائزة "Vigeo Eiris"، وهو الرائد الأوروبي في التنقيط خارج المالي، ومن طرف الفيدرالية العامة لمقاولات المغرب (CGEM).

تحميل تقرير المسؤولية المجتمعية والبيئية 2016

تأمين الوفاء يحصل على جائزة عن سياسته للمسؤولية المجتمعية والبيئية

la_rse_au_coeur_de_nos_preoccupations_1

في سنة 2017، استطاع تأمين الوفاء أن يحصل على جائزة « Top Performers 2017 » بمبادرة من وكالة التنقيط « Vigeo Eiris ». الوكالة الفرنسية لتحليل أعمال المقاولات من حيث المعايير البيئية والاجتماعية والحكاماتية، تمنح منذ 2013 جوائز « Top Performers »

تأمين الوفاء يرقى بنتائج إلى أحسن الممارسات البيئية والمجتمعية والحكاماتية بأرفع درجاتها على السوق حول عوامل المسؤولية المدنية والبيئية.

في نفس السنة، جاءت جائزة Label RSE ل (CGE) لتجازي التزام تأمين الوفاء في مجال المسؤولية المجتمعية والبيئية. وهذه الجائزة هي ثمرة استدماج المسؤولية المجتمعية والبيئية ضمن الاستراتيجية التسييرية والعملياتية اليومية لدى المؤمن لفائدة أجرائه وفرقائه والجماعة.

مساعي المسؤلية المجتمعية والبيئية تتأسس على أربعة محاور

في إطار سياسته للمسؤولية المجتمعية والبيئية، يسعى تأمين الوفاء دوما في تحسين تنافسيته وفعاليته الاقتصادية والمالية والمجتمعية. وتعتمد مساعي المسؤولية المجتمعية والبيئية على أربعة محاور :

من أجل مساعي مستدامة ورؤيا لأمد طويل ضمن سوق التأمين

يطمح تأمين الوفاء في الاستمرار في لعب دور القاطرة ودور المبتكر والمجدد الذي يلعبه في قطاع التأمينات في المغرب. و سياسته للمسؤولية المجتمعية والبيئية تستدمج مساعي عملياتية من شأنها أن تسهم في تنمية القطاع الذي يعمل فيه الفاعلون، مع احترام قواعد التسيير والممارسات من أصل أفضل المرجعيات.

وعيا منه بالدور الذي يمكن أن يلعبه في التنمية المستدامة للمملكة، يلتزم تأمين الوفاء أيضا بالعمل لتنمية منتجات وخدمات بأحسن تعريفة، المدروسة والمسؤولة اجتماعيا، الكفيلة بأن تضمن للزبناء خدمة مقربة وذات شفافية لجعلها في متناول أكبر عدد من الزبناء، أيا كانت فئاتهم الاجتماعية.

يلتزم المؤمن المغربي أيضا بإسهامه في استدراك النقائص المتكاثرة الموجودة في أنظمة الحماية الاجبارية.
 

تحميل تقرير المسؤولية المجتمعية والبيئية 2016

الأعلى
انقر على زر الدخول للبحث أو ESC للإغلاق